ثمانية أسباب للدراسة في هولندا

هل تعلم أن 1 من كل 10 طلاب في هولندا هو طالب أجنبي؟ هولندا لديها أكثر من 90،000 طالب أجنبي وهذا العدد يتزايد كل عام. فلماذا يجب أن تدرس في هولندا؟

1. هناك 2،100 برامج باللغة الإنجليزية
الجامعات الهولندية تقدم أكبر عدد من البرامج التي تدرس باللغة الإنجليزية في أوروبا . أيضا، 95٪ من الهولندية يتحدثون الإنجليزية، لذلك فمن السهل أن التواصل في الحياة اليومية.

2. الحصول على تعليم عالي الجودة 
نوعية المؤسسات الهولندية معترف بها جيدا. الرسوم الدراسية وتكاليف المعيشة أقل بكثير مما هي عليه في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية.
أيضا، هناك الكثير من فرص المنح الدراسية.

3. أن تكون جزءا من المجتمع الدولي
يأتي العديد من الطلاب الدوليين الى هولندا من 190 دولة مختلفة. ويرتبط المجتمع الهولندي بقوة بثقافات أخرى، ومجتمع الأعمال والعالم. الهولنديون منفتحون ومباشرة، لذلك فمن السهل مقابلتهم وتبادل الأفكار.

4. تطوير مهارات قيمة وتكون أكثر نجاحا
أسلوب التدريس الهولندي هو تفاعلي ويركز على الطالب. الدراسة في هولندا تعني تطوير رأيك الخاص، وعقل مفتوح،سوف تقوم بتطوير مهاراتجيدة مثل تحليل  المشاكل العملية وحلها والتفكير الإبداعي.

5. العيش في واحدة من أسلم البلدان في العالم

هولندا هي واحدة من أسلم البلدان في العالم، وفقا لمؤشر السلام العالمي 2016 وتعتبر من أفضل 10 أسعد البلدان في العالم.

6.اوربا على عتبة هولندا
في ثلاث ساعات فقط يمكنك أن تكون في باريس أو لندن ،وبروكسل على بعد ساعتين بالباص ،وبرلين على بعد خمس أو ست ساعات فقط بالقطار. هولندا هي بوابة لأوروبا!

7. الحصول على الكثير من الفرص الوظيفية الدولية
هولندا من ال 17 أكبر اقتصاد في العالم.لديها عدد لابأس به من أكبر الشركات متعددة الجنسيات في العالم، بما في ذلك فيليبس، هاينكن، كلم، شل، إنغ و ونيليفر، الهولندية. هولندا هي الرائدة عالميا في العديد من مجالات الخبرة، بما في ذلك الزراعة، وإدارة المياه، والفن والتصميم والخدمات اللوجستية والطاقة المستدامة.

8. الحصول على وظيفة في هولندا بعد التخرج
الحكومة الهولندية تريد جذب المعرفة والاحتفاظ بالمواهب. ومن ثم يمكن للخريجين الاجانب التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة لمدة عام واحد للعثور على وظيفة، أو بدء العمل في غضون ثلاث سنوات من التخرج.

أضف تعليقا

كن أول من يترك تعليقا

نبهني
avatar

أضف تعليقاً