15 منحة دكتوراه بجامعة Queen ببريطانيا لعام 2018

اخر موعد للتقديم:

  6  إبريل 2018 

مكان الفرصه:

 

  The Queen’s University Belfast ( المملكة المتحدة (بريطانيا

الوصف

Scholarships for International students to study their PhD at Queen’s University Belfast

تدعو جامعة  Queen’s University Belfast  إلى تقديم طلبات للحصول على جوائز الدكتوراه الدولية بقيمة تزيد عن 300،000 جنيه إسترليني تبدأ دراستها في عام 2018. الجوائز مفتوحة لجميع الطلاب الدوليين الذين يستوفون معايير الأهلية. تلتزم الجامعة بالترحيب بالطلاب من جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم. جامعة  Queen’s University Belfast هي اليوم مركز دولي للبحوث والتعليم وجزء كبير من نسيج أيرلندا الشمالية.

التفاصيل

 هذه فرصة عظيمة للطلاب الدوليين الراغبين في الدراسة في الجامعةحيث أنه ستتوفر 15 جائزة إقامة للطلاب الذين سيبدأون دراستهم في إحدى كليات AHSS في سبتمبر 2018. وسوف تغطي الجوائز 3 سنوات من الإقامة في قاعات السكن في QUB. يرجى ملاحظة أن الغرف المتوفرة هي غرف نوم قياسية مع حمامات داخلية.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

–  Arts

– Humanities

– (Social Sciences (AHSS

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الجامعات لديها السلطة التقديرية لاختيار الأساليب التي من خلالها تقيم كفاءة اللغة الإنجليزية للطلاب. و ستستمر جامعة  Queen في قبول امتحانات IELTS Academic (على حد سواء SELT و NON-SELT) ، و TOEFL على الإنترنت للقبول المباشر لبرامج درجة البكالوريوس والدراسات العليا ، إذا تم اتخاذها خلال العامين الماضيين.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

 3 سنوات

شروط التقديم

لكي تكون مؤهلاً للحصول على هذه المنحة ، يجب أن تستوفي المتطلبات التالية:

  • يجب أن يكون المتقدمين قد تقدموا بطلب إلى إحدي الكليات الآتية (كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية) في جامعة Queen  ويجب أن يكون المتقدمون قد حصلوا على عرض لمكان من داخل كلية (الخدمة المدنية العليا AHSS ) للنظر في هذا المخطط.
  • يجب على المتقدمين إدخال الرمز INTACC18 تحت قسم التمويل الموجود على صفحة التقديم  إذا كانوا يرغبون في النظر في هذه الجائزة.
  • لا يمكن للمتقدمين الحصول على أي تمويل آخر يدعم دراسات الدكتوراه.
  •  المتقدمين الدوليين الجدد هم فقط من يستطيعون التقديم علي هذه المنحة . الطلاب الدوليون الحاليون المسجلون بالفعل في برنامج QUB غير مسموح لهم بالتقديم لهذه المنحة. يجب تصنيف الطلاب علي أساس دفع رسومًا دولية حتى يتم النظر في هذا المخطط. الطلاب الذين يدفعون رسوم NI / GB / EU غير مؤهلين للحصول على منح دراسية دولية.

التكلفة

(ممولة جزئياً)

جائزة المنح الدراسية: تقدر قيمة كل جائزة بحوالي 20،000 جنيه إسترليني. لا يمكن استبدال الجائزة أو نقلها للمساعدة في التكاليف الأخرى المرتبطة بدراسة الدكتوراه في QUB ولا يمكن عقدها بالتزامن مع أي جامعة أخرى تمولها الجامعة. تغطي الجوائز 3 سنوات من الإقامة في قاعات السكن في QUB.

كيفية التقديم

 الخطوة الاولى:

يجب على المتقدمين ملئ طلب للحصول على المنحة.

 الخطوة الثانية:

يجب على المتقدمين إدخال الرمز INTACC18 تحت قسم للتمويل على الموجود علي صفحة التقديم إذا كانوا يرغبون في النظر في هذه الجائزة.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

أضف تعليقا

كن أول من يترك تعليقا

نبهني
avatar

أضف تعليقاً