دراسة الهندسة في نيوزيلندا

الهندسة والتكنولوجيا هي مجالات راسخة من الدراسة في جميع أنحاء العالم. فإنها تعد الطلاب للأدوار المهنية ، في الهندسة توظيف مبادئ رياضية وعلمية لتطوير حلول فعالة لمشاكل في العالم الحقيقي، التقنية، والتخصصات التكنولوجية في مجالات العرض الهندسية مثل تكنولوجيا السيارات والإلكترونيات والميكانيك وحتى النقل. الهندسة أيضا مفيدة في تطوير المباني والطرق السريعة بين الولايات وأنظمة النقل.

بكالوريوس في الهندسة مع مرتبة الشرف هي درجة مهنية مع التركيز على التكنولوجيا القائمة على الرقمية. عليك بناء أسس متينة في الرياضيات والعلوم من خلال تصميم وتنفيذ أنظمة العالم الحقيقي. اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتصميم وبناء تكنولوجيا مثيرة مثل الروبوتات المستقلة، وتطبيقات الهواتف الذكية وألعاب الكمبيوتر. تخيل وأنشئ أنظمة جديدة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وأكثر أمانا وأسهل للاستخدام. سوف تحصل أيضا على التدريب في إدارة المشاريع وريادة الأعمال والأخلاق والاستدامة والحصول على فرصة لوضع مهاراتك في الممارسة من خلال مشاريع البحث والتطوير، وفرص للعمل مع الصناعة.
وعندما تتخرج مع بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) ستكون لديك درجة  يتم الاعتراف بها في جميع أنحاء العالم، لأنها تحتوي على الاعتماد الكامل من معهد المهندسين المهنين في نيوزيلندا (إيبنز). إذا كان الدرجات الخاصة بك جيدة باستمرار، لا سيما في العامين الثالث والرابع، يمكنك منح درجة مع مرتبة الشرف من الدرجة الأولى، الدرجة الثانية مع مرتبة الشرف (الدرجة الأولى) أو الدرجة الثانية مع مرتبة الشرف (الدرجة الثانية). ولكي تكون مؤهلا للحصول على درجة من مرتبة الشرف، ستستكمل ع دراستك الثالثة والرابعة في غضون ثلاث سنوات متتالية على الأكثر.
في العام الأول ، سوف تتعرف على أسس الهندسة. و.
خلال السنة الثانية سوف تبدأ في التخصص، وهذا يتوقف على البرنامج الذي اخترته للدراسة. ثم في السنوات الثالثة والرابعة، مواضع العمل تشكل جزءا كبيرا من دراستك.
وبحلول نهاية العام الرابع، سوف تكون قد أكملت أيضا مشروع بحثي وتصميم كبير مع إمكانية للتطبيق التجاري.
مستويات الدراسة
مسارات الهندسة تتراوح بين الشهادات والدبلومات إلى بكالوريوس لمدة ثلاث سنوات في تكنولوجيا الهندسة أو بكالوريوس لمدة أربع سنوات في الهندسة. سيكون لديك أيضا العديد من الفرص للدراسات العليا.
• الشهادة الوطنية
شهادة وطنية في الهندسة تؤهلك للعمل كمهندس كهربائي أو التصنيع، أو في الحرف الهندسية الأخرى.
• شهادة دبلوم
دبلوم نيوزيلندا في الهندسة هو دبلوم لمدة عامين توفر  لك العمل كفني .
• بكالوريوس هندسة 
بكالوريوس في الهندسة والتكنولوجيا هي درجة لمدة ثلاث سنوات مع تركيز  على المشاريع العملية، ويتم تقديمها في مجموعة من التخصصات.
• بكالوريوس الهندسة (مع مرتبة الشرف)

لمدة أربع سنوات درجة تجمع بين المعرفة النظرية مع عمل المشروع. يمكنك التخصص في مجموعة واسعة من المجالات.
• شهادة الدراسات العليا أو الدبلوم

شهادة الدراسات العليا في الهندسة هي للمهندسين المحترفين ، تسعى الى تقديم التقنية أو التدريب الإداري. وعادة ما تستغرق فصل دراسي واحد من الدراسة بدوام كامل لإكمال.
• درجة الماجستير / دكتوراه
ماجستير في الهندسة هي المؤهل العلمي للدراسات العليا ( الدتوراه) في مجموعة من التخصصات.

المتطلبات:

• الانتهاء بنجاح من شهادة المدرسة الثانوية الصف 12 بمعدل 75 في المائة أو أعلى

• الانتهاء بنجاح من شهادة المدرسة الصف 10 بمتوسط ​​قدره 75 في المائة أو أعلى

• كما يجب أن يكون لديهم تخصص رئيسي في مجال الموضوع ذي الصلة بمتوسط ​​الصف B / B +. أي الرياضيات والفيزياء والكيمياء الخ

• المتقدمين الذين ليست اللغة الإنجليزية هي لغتهم الأولى يجب أن تثبت كفاءتهم مع أي واحد مما يلي:  مع توفل  من 550 أو أيلتس(6)

أفضل الجامعات لدراسة الهندسة:

جامعة أوكلاند هتبس:

جامعة كانتربري

جامعة ماسي 

جامعة فيكتوريا في ولينغتون هتب

جامعة أوتاغو

أضف تعليقا

كن أول من يترك تعليقا

نبهني
avatar

أضف تعليقاً