المنح والبعثات الدراسية المتاحة في البرازيل

جامعة ساو باولو  
يتم قبول الطلبات ل 2 زمالات ما بعد الدكتوراه في جامعة ساو باولو.جامعة ساو باولو هي جامعة عامة في ولاية ساو باولو البرازيلية. وهي أكبر جامعة عامة في البرازيل وأفضل مؤسسة تعليمية في البلاد، وهي أفضل جامعة في إيبيرو-أميركا،وتحظى بسمعة عالية بين الجامعات العالمية، في المرتبة 51-60 في جميع أنحاء العالم في سمعة من قبل تايمز العالي التعليم تصنيف الجامعات العالمية.

• المركز البرازيلي لبحوث الفيزياء / سينترو براسيليرو دي بيسكيساس فيسيكاس (كبف)
يقدم منح وبعثات دراسية ضمن برنامج الدراسات العليا (دكتوراه أو ماجستير) في المركز البرازيلي لبحوث الفيزياء / سينترو براسيليرو دي بيسكيساس فيسيكاس (كبف) في ريو دي جانيرو، البرازيل. ريو دي جانيرو لديها جو علمي ديناميكي، مع العديد من الجامعات البحثية والمراكز المستقلة، من بينها كبفف، التي هي واحدة من أكبر المؤسسات البحثية في الفيزياء في أمريكا الجنوبية. وعلى وجه الخصوص، أنشأت المؤسسة مؤخرا إدارة جديدة للفيزياء الفلكية، وعلم الكونيات والتفاعلات الأساسية – كوزمو، مع 10 أعضاء هيئة تدريس يقومون بأبحاث تشمل المجالات التالية: فيزياء الثقب الأسود؛ موجات الجاذبية. عدسة الجاذبية. علم الكونيات النظرية والرصدية (المادة المظلمة والطاقة المظلمة، الكون المبكر، علم الكون الكمومي، النماذج البديلة)؛ نظرية المجال الكمومي والتناظر الفائق؛ الفيزياء الفلكية النووية.

 الجامعة الاتحادية في سانتا كاتارينا (البرازيل)
تدعو إدارة الأتمتة والنظم (داس) في جامعة سانتا كاتارينا الاتحادية (البرازيل)، المرشحين لمنصب باحثين زائرين في مجال البحث الآلي والنظم مثل نظرية نظم التحكم؛ أنظمة التحكم الشبكية؛ الروبوتات. أتمتة ونظم الميكاترونيك؛ الحوسبة وجزءا لا يتجزأ من النظم. الشبكات الصناعية واللاسلكية؛ والتحقق من النمذجة وتوليف نظم الأحداث المنفصلة؛ هندسة البرمجيات؛ نظم الوقت الحقيقي؛ والنمذجة، والتحكم والتحسين الأمثل لأنظمة المرور؛ والتحكم، والتحسين والأتمتة لأنظمة الطاقة والنفط.

• زمالة ما بعد الدكتوراه في البيولوجيا الجزيئية للسرطان في جامعة ساو باولو
كلية الطب في ريبيراو بريتو في جامعة ساو باولو في ريبيراو بريتو-ساو باولو- البرازيل تسعى لقبول المتقدمين للحصول على زمالة ما بعد الدكتوراه في البيولوجيا الجزيئية للسرطان كجزء من مشروع  بتمويل من فونداساو دي أمبارو a بيسكيسا دو إستادو دي ساو باولو-فابيسب.
daniela@fmrp.usp.br

 

• برنامج زمالات الطلاب الدوليين في البرازيل.
يدعو معهد التكنولوجيا والمجتمع سبعة زملاء من جميع أنحاء العالم لتقديم طلباتهم إلى برنامج زمالات السياسة العالمية. وتتاح هذه الزمالات للباحثين وطلاب الدراسات العليا، فضلا عن المهنيين العاملين مع سياسة التكنولوجيا لقضاء أربعة أسابيع في البرازيل في إيتس.

وتتمثل مهمة معهد التكنولوجيا والمجتمع في ضمان استجابة البرازيل بشكل خلاق وملائم للفرص التي توفرها التكنولوجيا في العصر الرقمي، وأن الفوائد المحتملة تتقاسم على نطاق واسع عبر المجتمع.

ساس – منحة الحاجة المالية
يتم منح هذه المنح من قبل معهد التعليم على متن السفن للمساعدة في جعل البرنامج حقيقة واقعة لجميع الطلاب بغض النظر عن الوضع المالي. تتراوح المنحة من 500 دولار إلى 10،000 دولار.

أضف تعليقا

كن أول من يترك تعليقا

نبهني
avatar

أضف تعليقاً