المنح الدراسية لطلاب الاعلام

المنح الدراسية لطلاب الاعلام

تقدم منح الدكتوراه في كلية الاتصال.

تقدم جامعة كوليج كورك (أوسك) عددا من منح التميز للطلاب. المنح الدراسية متاحة للمتقدمين الذين يعتزمون بدء الماجستير في التدريس أو مريس في كلية الآداب.كلية جامعة كورك – University College Cork التابعة للجامعة الوطنية في أيرلندا

جامعة ورسستر Worcester تقدم منحة بدوام كامل، ممولة بالكامل لطلاب الدكتوراه الاجانب في مجال وسائل الاعلام الاجتماعية، الاقتصاد ووسائل الإعلام، وسائل الإعلام والثقافة والرياضة.

وهناك أربع منح إعلامية للطلاب الدوليين. منحة العميد التنفيذي لكلية الإعلام والاتصال(الدولية) وهي متاحه لأي طالب دراسات عليا بدوام كامل لدراسة الماجستير في وسائل الإعلام.

جامعة بورنموث هي جامعة عامة،  تأسست في عام 1992 باعتبارها واحدة من الجامعات الجديدة، ولكن أصول سابقتها تعود إلى أوائل 1900s.

تقدم منحة دكتوراه  في الطرق الرقمية في كلية العلوم الإنسانية – قسم الدراسات الإعلامية. و يتم تعيين المرشح للعمل مع مبادرة الطرق الرقمية ضمن( المشروع الأوروبي، ديناميكيات الرأي والصراع الثقافي في الفضاء الأوروبي) . جامعة أمستردام هي جامعة عامة تقع في أمستردام، هولندا. أنشئت في عام 1632 و هي ثالث أقدم جامعة في هولندا.العنوانية لينك

جامعة ماكجيل تقدم  الزمالة للدراسة في المجال الاعلامي لما بعد الدكتوراه  الزمالة مفتوحة لكل من العلماء الوطنيين والدوليين للعام الدراسي 2017-2018. جامعة ماكجيل هي جامعة البحوث العامة باللغة الإنجليزية في مونتريال، كندا. تأسست رسميا من قبل الميثاق الملكي الصادر عن الملك جورج الرابع في 1821.

 تقدم منحة الدكتوراه في الدراسات الإعلامية مع التركيز بشكل خاص على الصور البصرية للصراعات. المتقدمين الدوليين مؤهلون لتقديم طلب للحصول على هذه المنح الدراسية.

يقدم منحا في مجال الدراسات الرقمية والإعلامية الاجتماعية. وتمنح هذه الزمالات لإجراء مشاريع بحثية في مجال بحوث وسائل الإعلام الاجتماعية والرقمية الحيوية لمدة 3 أشهر.

تقدم منحة الابداع ،وهي منحة مفتوحة للطلاب من جميع الجنسيات من المدارس العامة والخاصة والدولية في ماليزيا.بغض النظر عن أي خلفية مالية، يأمل كلية إاكت لمساعدة المواهب والعاطفة لرعاية الطلاب يستحقون للحصول على أفضل تعليم في مجال الاتصالات الإبداعية.

تقدم منحة واحدة (دكتوراه). في قسم الفنون والدراسات الإعلامية في الجامعة النرويجية للعلوم والتكنولوجيا. وضع الدكتوراه لمدة 3 سنوات ومفتوحة لجميع الجنسيات. المشروع هدفه  فهم الإرهاب من منظور جماليات وسائل الإعلام من خلال التركيز على “وجه” من الإرهاب – وهو مصطلح يذهب إلى جوهر التواصل.

منحة للطلاب الدوليين  المهنيين ذوي الخبرة المهتمين في تعزيز مهاراتهم القيادية من خلال تبادل المعرفة والفهم حول القضايا ذات الاهتمام المشترك في الولايات المتحدة .

تهدف منح جامعة برادفورد للتنمية العالمية (المعروفة سابقا باسم بلدان الأزمات) إلى مساعدة الطلاب الذين يعانون من الصعوبات المالية بسبب كونهم مقيمين في بلد فيه أزمة نتيجة للحالة السياسية والحرب والكوارث الطبيعية الخ.

تمنح  مؤسسة هاينريش بول أومي المنح الدراسية للطلاب الدوليين الذين حصلوا على مؤهل دخول الجامعات من مدرسة خارج ألمانيا الذين يرغبون في دراسة درجة الماجستير أو الدكتوراه في ألمانيا.

يهدف برنامج المنح الدراسية الدولية للتعليم العالي في تايوان إلى مساعدة البلدان النامية الشريكة على تحقيق التنمية المستدامة من خلال التعليم. يوفر تيوانيفدف المنح الدراسية للتعليم العالي.

تقدم المنح الدراسية لعدد من الدورات المختارة التي تقدمها المؤسسات التعليمية في هولندا. الدورات تؤدي إلى الشهادة الهولندية أو دبلوم ومدتها تختلف من أسبوعين إلى اثني عشر شهرا.

أضف تعليقا

كن أول من يترك تعليقا

نبهني
avatar

أضف تعليقاً