الدراسة باللغة الانجليزية في اسبانيا

ضع في اعتبارك أن هناك بعض البرامج التي يتم تدريسها باللغة الإنجليزية، ولكن هذه البرامج عادة ما تكون قليلة . لمعرفة ما إذا كانت الجامعة في إسبانيا تقدم دوراتها في اللغة الإنجليزية يجب عليك الاتصال بالجامعة مباشرة.
• كلية الأعمال العالمية-برشلونه

تقع في برشلونة، وتقدم هذه الجامعة الخاصة درجة البكالوريوس وكذلك درجة الماجستير في عدد من الدراسات المختلفة. من بين البرامج المتاحة في هذه الجامعة تشمل إعداد اللغة الإنجليزية، والمالية، والتسويق، وإدارة الأعمال .

• جامعة ماربيلا

جامعة ماربيلا هي جامعة أخرى ناطقة باللغة الإنجليزية وجدت في إسبانيا. تقع هذه الجامعة في مالقة. هي الأولى، وكذلك الجامعة الوحيدة في جنوب إسبانيا التي تقدم برامج دراسية باللغة الإنجليزية. بما في ذلك السياحة والضيافة والصحافة وإدارة الأعمال.

 

جامعة سانت لويس في مدريد

هي الفرع الإسباني لجامعة سانت لويس  الأميركية . تم الاعتراف بها رسميا عام 1966 و يدرس فيها طلاب من أكثر من 65 دولة مختلفة. التخصصات التي تدرسها الجامعة في الدراسات الأولية هي :

  • إدارة الأعمال
    العلوم السياسية
    اللغة الإسبانية وآدابها
    الاتصال
    اللغة الإنجليزية
    الاقتصاد
    برامج الدراسات العليا :
  • ماجستير في الآداب في الإسبانية
    ماجستير في الآداب في اللغة الإنجليزية

جامعة مينينديز بيلايو الدولية

جامعة حكومية مقرها في مدريد في العام 1932. ومنذ عام 1983 أفتتحت فروع لها في عدد من المدن الأسبانية .

الجامعة تطرح التخصصات التالية للدكتوراه : الدراسات الصوتية ، الطاقة المتجددة التنوع البيئي و الحفاظ على البيئة و التبلور و التغير المناخي و الأقتصاد ، علاوة على العديد من التخصصات في الماجستير .

 

جامعة كاديز

في الأندلس و هي مشهورة بدراسة الطب والعلوم البحرية. تأسست في عام 1979.تضم الجامعة العديد من الكليات ، مثلا اللغات الحديثة و العلوم الصحية و الهندسة و العلاقات العمالية و الدراسات الاقتصادية و القانونية و لدراسات العليا و طرق التدريس . و هي تقدم درجة الدكتوراه في الأدارة البحرية و الساحلية .

جامعة كاتالونيا التقنية

جامعة متخخصة بالهندسة، تقع في اقليم فكاتالونيا،بالاضافة الى الدراسات الاولية ،تقدم الدكتوراه في التخصصات الهندسية و الرياضيات .

جامعة برشلونة المستقلة

جامعة برشلونة المستقلة هي جامعة حكومية تقع في سيردانيولا ديل فاليس، بالقرب من مدينة برشلونة، تقدم البرامج التالية بالانجليزي  : الماجستير في علم الجينات و دراسات النانو و القتصاد و هندسة الحاسوب و الفوتون و فيزياء الطاقة و الأدارة الرياضية ، علاوة على التربية و الأتصال ، كما تقدم الدبلوم العالي في الجراحات التقويمية و الجراحات الدقيقة .

أضف تعليقا

كن أول من يترك تعليقا

نبهني
avatar

أضف تعليقاً