أفضل 10 جامعات لدراسة الطب في ألمانيا

 

ألمانيا تعتبر الوجهة المرغوبة للغاية بين الطلاب الدوليين، وخاصة فيما يتعلق الطب البشري والمجالات الأخرى ذات الصلة، ألمانيا تستضيف العديد من الجامعات التي توفر التعليم الطبي الممتاز. وفقا لتصنيف جامعة تشى  2013/14، اعتمادا على الصفات الطلاب يبحثون عن في مجال التعليم والدراسات الأكاديمية والتعليم والبحوث وسوق العمل والبنية التحتية، فضلا عن نمط الحياة كما في الموقع والإقامة، فإنه من الصعب جدا للتمييز و يأتي مع قائمة من أفضل أفضل، لأن غالبية الجامعات توفر ظروف رائعة.

من خلال تحليل العديد من المعايير – الجاهزة من قبل زيت أون لاين (جامعة تشى تشيانغ تصنيف 2013/14)، من بين قائمة طويلة من الجامعات ازدهار واحد ينتهي مع نتائج مختلفة في كل مرة لذلك خرجنا معادلة بما في ذلك المجالات المحددة سلفا على النحو التالي:

  • دعم الإقامة( السكن) .
  • قيم الطلاب مدى جاذبية برنامج التبادل وجاذبية الجامعات الشريكة.
  • كفاية عدد أماكن التبادل والدعم والإرشاد في إعداد الإقامة في الخارج والدعم المالي (المنح الدراسية والإعفاء من رسوم الدراسة) .اعتماد الدراسات التي تجرى في الخارج، وإدماج الإقامة في الخارج في الدراسات (أي فقدان الوقت الناجم عن البقاء في الخارج).
  • إعداد سوق العمل – قام الطلاب بتقييم البرامج التي تقدمها الكلية لتعزيز أهمية المجال المهني وسوق العمل. ويشمل ذلك الأحداث الإعلامية في المجالات المهنية وسوق العمل، وبرامج محددة والمحاضرات لتوفير وظيفة ذات الصلة وموضوع مؤهلات شاملة، ودعم في البحث عن مواضع العمل، وترتيب الموضوعات العمل الدبلوماسي بالتعاون مع عالم العمل مساعدة عند البحث عن وظيفة بعد الانتهاء من الدراسات.
  • غرف العلاج – أعطى الطلاب تقييما لحالة غرف العلاج، وتوافر الأماكن، فضلا عن المعدات التقنية.
  • التواصل بين الطرب – تقييم الطلاب التعاون مع الطلاب الآخرين والاتصالات مع الطلاب الآخرين. مؤشر للغلاف الجوي في الكلية.
  • سمعة البحث – ما هي مؤسسات التعليم العالي التي هي الرائدة وفقا لرأي الأساتذة في البحث؟ ولم يؤخذ في الاعتبار تسمية مؤسسة التعليم العالي الخاصة.

بعد النظر في جميع البيانات على موقع معين على شبكة الإنترنت ذات الصلة إلى كل مجال على حدة، والبيانات على أساس الحقائق والأحكام الطلاب، والأحكام الخريجين وأساتذة الأحكام، بسبب المقارنة والفصل أنا وضعت قائمة العشرة الأوائل من الجامعات الألمانية للدراسة دواء.

جامعة هايدلبرغ

جامعة هايدلبرغ لديها قسم ممتاز من الطب مع  6 عقود من  التعليم والبحث. ويهدف هذا القسم إلى التغلب على التحديات الطبية في القرن الحادي والعشرين في المنطقة وخارجها. وقد خضع هذا القسم سلسلة من الجهود لإنشاء مؤسسة علمية مركزية، مع التركيز على البحوث ودعم وتعزيز برامج البحث. في الوقت الحاضر، الجامعة هي بيئة حية وتفاعلية من المؤسسات البحثية المعترف بها دوليا، جذب الطلاب من جميع أنحاء العالم.

جامعة روث آخن

جامعة آتشن روث تأسست في عام 1966، تستضيف تسع كليات مختلفة من بينها قسم استثنائي للطب. يضمالعديد من العيادات المتخصصة والمعاهد النظرية والسريرية وغيرها من المرافق البحثية وقاعات المحاضرات والمدارس للخبرة الطبية وغيرها من المرافق الإلزامية لمستشفى لائق. هناك ما يقرب من 2700 طالبا محتملا يدرسون في كلية الطب.

جامعة لوبيك

قدمت لشهرتها في الملف الشخصي للبحوث، وكلية لوبيك الطبية على استعداد ووضع لمحاربة معضلات الطب القرن ال 21. التركيز بقوة  على 1) العدوى والتهاب، 2) الدماغ والسلوك والتمثيل الغذائي، 3) علم الوراثة الطبية و 4) التقنيات الطبية الحيوية هذه المؤسسة التعليمية تلبي معايير التميز.

 

جامعة ويتن / هيرديك

من بين أقدم الجامعات الخاصة في ألمانيا، التي تأسست في عام 1983 جامعة ويتن / هرديك .معترف بها على نطاق واسع . حوالي 1200 جامعي لدراسة الطب، علوم التمريض، طب الأسنان، الاقتصاد، الفلسفة والثقافة. أما بالنسبة لمعايير التسجيل، يجب على الطلاب أن ينجحوا في شرح سبب اختيارهم لمهنة معينة خلال المقابلة. هذه الجامعة هي خاصة وبالتالي الرسوم الدراسية ترتفع إلى 400 و 1000 يورو شهريا. ومع ذلك، فإن دراسة ممتازة

 

أضف تعليقا

كن أول من يترك تعليقا

نبهني
avatar

أضف تعليقاً