أفضل المدن الايطالية للدراسة

  • ميلان
    احتلت مدينة ميلان المرتبة رقم 24 ضمن أفضل مدن الطلبة في العالم ، طبقا لمقياس قس لعام2014-2014، مما جعل ميلان أول مدينة إيطالية مدرجة، مما يجعلها أفضل بكثير من غيرها في إيطاليا.
    ما الذي يجعل مدينة الطالب مثالية؟
    مجموعة من العوامل بما في :وجود ذلك أفضل الجامعات ، وعدد الطلاب، ونوعية الحياة، وفرص العمل، والقدرة على تحمل التكاليف – بما في ذلك الرسوم الدراسية وتكاليف المعيشة. واستنادا إلى هذه الفئات الخمس، حدد قس أفضل المدن الطلاب الترتيب 50 من أفضل المدن في العالم للطلاب.
    وتؤكد الأرقام  بقوة مكانة ميلانو باعتبارها واحدة من أفضل المدن الطلابية في العالم، على سبيل المثال  يأتي أكثر من 3000 طالب دولي من أكثر من 50 بلدا للدراسة في جامعة كاتوليكا للبرامج على المدى القصير – الصيف، الفصل الدراسي والعام، أو لتنفيذ كامل درجة.
    قائمة بجميع الجامعات في ميلانو
    جامعة ميلانو 
    جامعة ميلانو – بيكوكا
    جامعة بوليتكنيك ميلانو 
    جامعة كاتوليكا ديل ساكرو كور
    جامعة كومرسيال بوكوني ميلانو 
    ليبيرا ونيفرزيتي دي
    جامعة ليبيرا “فيتا سالوت S.Raffaele” ميلانو 
    جامعة هومانيتاس
  • روما
    دراسة في الخارج في روما يضعك في مدينة نابضة بالحياة والتاريخية عاصمة إيطاليا، موطن مدينة الفاتيكان، وقائمة من الآثار القديمة التي يرجع تاريخها إلى 70-80 م. دراسة في الخارج في روما يتيح لك الفرصة لاتخاذ بعض من المعالم والمعالم والمتاحف الأكثر الحبيبة ومبدع في العالم، في حين أن جميع الذين يعيشون وأخذ الطبقات في بيئة ديناميكية ثقافيا وسياسيا. إذا كنت تبحث عن تجربة الجامعية التي هي على حد سواء تحفيز فكريا والمغامرة في نفس الوقت، لماذا لا كسب الائتمان الأكاديمي في حين تحصل على معرفة روما، إيطاليا!

دراسة في الخارج في روما نداء إلى طلاب العديد من الكليات المختلفة. سواء كنت تدرس العلوم السياسية، والدراسات الدينية، وعلم الاجتماع، والتاريخ، والأنثروبولوجيا، والفنون الجميلة، وحقول ستيم أو الموسيقى، روما يجعل خلفية رائعة لا تنسى. تعتبر مركز لا سابينزا مركزا دوليا رئيسيا للتعليم العالي، أول جامعة في روما، تأسست في 1303 وهي واحدة من أكبر الجامعات في العالم. أحدث الجامعات والمكتبات الرئيسية – بما في ذلك مكتبة الفاتيكان ليست سوى عدد قليل من الميزات المحفزة للدراسة في الخارج في روما، بغض النظر عن ما تخصصك!
أين تبدأ مع العاصمة الإيطالية؟ حسنا، معظم الناس ربما تبدأ مع المعالم الرئيسية – الكولوسيوم، نافورة تريفي، بانثيون، المنتدى، الخطوات الإسبانية أو سراديب الموتى. ولكن كطالب في روما، والمرح يكمن في اكتشاف جوانب جديدة إلى “المدينة الخالدة”. ببساطة يتجول يمكن أن يكون وسيلة رائعة ليشعر الطاقة من المكان – في وقت واحد يذكرنا التاريخ الروماني القديم ومزدهرة مع فيبي حديثة وعالمية.
قد ترغب أيضا في أن تأخذ في عرض في واحدة من المسارح في روما كثيرة، أو التمتع بأداء كبير في الهواء الطلق في ملعب فالمينيو أو الملعب الأولمبي. تكلفة المعيشة مرتفعة إلى حد ما، ولكن روما مع ذلك تحصل على درجة عالية إلى حد ما في فئة القدرة على تحمل التكاليف من مؤشر قس أفضل المدن الطلابية، وذلك بفضل الرسوم الدراسية المنخفضة. وبالنسبة لصائدي الصفقات، فإن معارض روما العتيقة وأسواق البرغوث تقدم رفوف من الأشياء الجيدة القديمة والمستعملة في انتظار اكتشافها.
هناك مجموعة من الجامعات الممتازة في روما، مع أعلى تصنيف في المرتبة سابينزا – جامعة روما في 223 في جامعة قس العالمية رانكينغس 2016-2017، مما يجعلها ثالث أعلى المرتبة في إيطاليا الجامعة.
وتحقق روما أعلى درجاتها في فئة “طريقة عرض الطلاب” الجديدة، مما يعكس تجربة الطالب العظيمة التي كان عليها هنا. تلقت الثناء في استطلاع طلابنا لثقافتها والجمال والتاريخ وأجواء مريحة. عندما سئل عن اسم أفضل الأشياء عن روما، قال أحد المستجيبين: “إنها واحدة من أقدم المدن في العالم، وتاريخها، والهندسة المعمارية، والآثار، والطبيعة، والطقس والناس مدهشون فقط ولا أستطيع أن أتخيل أي مدينة بعد كل هذه غير روما “.
قائمة بجميع الجامعات في روما
• سابينزا – جامعة روما؛ www.uniroma1.it/
• ونيفرزيتا ديجلي ستودي دي روما – تور فيرغاتا؛ www.uniroma2.it/
• ونيفرزيتي ديجلي ستودي روما تري www.uniroma3.it/
• ونيفرزيتي ديجلي ستودي دي روما “فورو إيتاليكو” www.uniroma4.it/
• إستيتوتو سوبيريور فور لي إندوستري أرتيستيش – إيسيا دي روما www.isiaroma.it/
• جامعة ليبيرا الدولية ستودي سوسيالي “غويدو كارلي” لويس-روما www.luiss.edu/university
• ليبرا ونيفرزيتي ديجلي ستودي “S. بيو V”
• ليبرا ونيفرزيتي ديجلي ستودي “ماريا سس أسونتا”
• جامعة “الحرم الجامعي الحيوي ميديكو” https://www.unicampus.it/
• جامعة أوروبا دي روما http://www.universitaeuropeadiroma.it/

  • فلورنسا
    يتدفق طلاب الجامعات الدولية فلورنسا كل فصل دراسي لوفرة الفن، وسهولة النقل، وتأثير تاريخي على العالم، والثقافة الساحرة بشكل واضح. غذاء إيطاليا ولغتها وجمالها أسيرا للزوار منذ فترة طويلة، ولكن الطلاب يزدهرون في فلورنسا على وجه التحديد نتيجة لحيويتها وأهمية فنية لا مثيل لها. لا شيء يحول وجهة إلى منزل مثل استكشاف المدينة بأكملها سيرا على الأقدام. اكتشاف مجموعة من أشكال الفن الأصلي في حين أن التعلم في واحدة من أكثر من 25 الجامعات الجامعية ستعزز لا محالة التعليم الجامعي (أو حتى الدراسات العليا) التعليم. هذه الفرص، بالإضافة إلى الطعام فلورنسا فريد، والتسوق، ومناطق الجذب السياحي، وجعل مرفق لا مفر منه في العاصمة الملهمة من منطقة توسكانا إيطاليا!
    تأسست جامعة فلورنسا للفنون (فوا) ومدرسة أبيسيوس الدولية للضيافة (إيش) في عام 1997 باعتبارها واحدة من المؤسسات الخاصة الرائدة في إيطاليا للتعليم العالي. اليوم، يمكن للطلاب في فوا تأخذ دورات داخل العديد من المدارس في الجامعة: أبيسيوس: المدرسة الدولية للضيافة، ديفا: التصوير الرقمي والفنون البصرية، فاست: الأزياء والاكسسوارات الدراسات والتكنولوجيا، إيدياس: التصميم الداخلي والهندسة المعمارية البيئية والاستدامة، ساس: كلية الآداب والعلوم، إيزب: المدرسة الدولية للأعمال، J-ششول: كلية الصحافة والاتصالات والنشر، وسكولا: مركز للدراسات الثقافية والإيطالية. وقد اتخذت الجامعة نهجا دوليا لتوفير التعليم على نطاق عالمي، مع أكثر من 40 بلدا ممثلة في جسمها الطالب في كل عام دراسي. تم اعتماد فوا من قبل منطقة توسكانا، كما تفوض من قبل وزارة التربية والتعليم، وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى نص الولايات المتحدة، يمكن للطلاب طلب نسخة تكميلية ليتم إصدارها من قبل جامعة جنوب فلوريدا، الذي يعمل مدرسة الولايات المتحدة سجل

قائمة الجامعات
• جامعة فلورنسا www.unifi.it
• سوم – إستيتوتو إيتاليانو دي سسينز أومين دي فيرنز www.sumitalia.it
• إستيتوتو سوبيريور فور لي إندوستري أرتيستيش – إيسيا دي فيرنز www.isiadesign.fi.it/

  • فيرونا
    يقع في شمال شرق إيطاليا، فيرونا هو المكان المثالي للدراسة في الخارج إذا كنت تبحث عن تجربة إيطالية أصيلة غنية في الثقافة والتاريخ. تم تعيين ثلاثة من مسرحيات شكسبير في فيرونا: روميو وجولييت، وهما السادة فيرونا، وترويض من شريو. وقد منحت المدينة موقع اليونسكو للتراث العالمي في عام 2000 لهيكلها العمراني وهندستها المعمارية.
    برنامج أوساك فيرونا هو عظيم للطلاب الذين يبحثون للدراسة في التسويق الدولي والأعمال والاتصالات والسياحة والدراسات الإيطالية. كطالب، سيكون لديك الكثير من الأنشطة المدرسية والترفيهية، والأغذية المحلية والدولية، وخيارات النقل متعددة. يمكن للطلاب الدراسة خلال الخريف والربيع والصيف، أو للعام الدراسي الكامل.
    إذا كنت تخطط للسفر خلال دراستك في الخارج الوقت، فيرونا يقع ساعة واحدة بالقطار إلى فينيسيا وميلانو، و 1.5 إلى فلورنسا. وهو قريب من الحدود النمساوية وسويسرا وسلوفينيا مما يجعل من السهل الوصول إلى مجموعة متنوعة من المدن الأوروبية.
    عندما يتعلق الأمر بالدراسة في الخارج في إيطاليا، هناك الكثير من خيارات الموقع. تقدم أوساك وحدها برامج في ريجيو إميليا، تورينو، فيرونا، و فيتيربو.
    فلماذا تختار فيرونا على مواقع أخرى؟ تحدثنا مع أليسا نوتا، دكتوراه، والمدير المقيم لجميع برامجنا إيطاليا، وهنا هو ما تقول يجعل فيرونا تبرز من المواقع الأخرى.
    يقع بالقرب من البندقية، بحيرة غاردا وجبال دولوميت، فيرونا لديها مناخ كبير بين البحيرة والجبال والبحر. فإنه يحافظ على الطقس خفيفة نسبيا بالمقارنة مع أجزاء أخرى من أوروبا، ويعزز الريف الجميل وبلد النبيذ في جميع أنحاء المدينة.
    انها مثالية للطلاب من رجال الأعمال والاتصالات والفن أو اللغة الذين يريدون مدينة ليست كبيرة جدا وليس صغيرة جدا مع موقع فريد من نوعه، أصيلة بعيدا عن المدن التي مليئة السياح أو الطلاب الأمريكيين الآخرين. إذا كنت تريد أن تعيش في مدينة جميلة وآمنة وسلمية – ولكن مع الكثير من الحياة الطلابية والطعام الدولي – ثم فيرونا هو لك.
    المدينة لديها تاريخ طويل، لذيذ من الطعام والنبيذ، لذلك الطبقات والرحلات الميدانية، والدراسات الميدانية الاستفادة من هذا. على سبيل المثال، ستجد المأكولات الإيطالية ودورات الغذاء والثقافة، ودراسة ميدانية للأغذية والنبيذ الإيطالية، ورحلات ميدانية إلى أماكن مثل تريفيزو، مسقط رأس تيراميسو ونبيذ بروسيكو.
    فيرونا هي موطن لكثير من النبيذ والجبن والمعكرونة، وشركات زيت الزيتون.
    الموضة والسياحة هي أيضا مواضيع ساخنة في فيرونا. تقدم أوساك دورات في هذه المناطق أيضا.
    عندما يتعلق الأمر كونه طالبا دوليا في فيرونا، فسوف تكون موضع ترحيب من قبل السكان المحليين فيرونيز الذين هم ودية ومفتوحة. السكان المحليين يحبون تقاسم مدينتهم وتقاليدهم مع الطلاب، وسيكون لديك مجموعة متنوعة من الفرص للتفاعل مع والتعرف على الطلاب الإيطاليين داخل وخارج الحرم الجامعي.
    بعض النصائح للطلاب لتوفير المال في فيرونا هي:
    • الاستفادة من الدراجات المجانية التي يتم تقديمها في قاعات الإقامة
    • الحصول على تذكرة حافلة للطالب للنقل العام
    • صداقات مع السكان المحليين لاكتشاف الأحجار الكريمة الخفية من المدينة
    النشاط الطلابي المفضل هو التطوع ل “نادي جولييت” حيث تجربة الطلاب الحياة الحقيقية “رسائل إلى جولييت” لحظة. عليك أن تكون مسؤولة عن الإجابة على الرسائل المكتوبة إلى جولييت من جميع أنحاء العالم. آلاف البريدية كل عام والمنظمة متطوعة تماما مقرها بهدف الحفاظ على حب روميو وجولييت على قيد الحياة!
    • جامعة فيرونا (جامعة ديجلي ستودي دي فيرونا) هي الجامعة الوحيدة التي تقع في هذه المدينة. وقد تأسست في عام 1982 ويتم تنظيمها في 12 الإدارات. ووفقا لصحيفة الأعمال التي تحمل اسم “إيل سول 24 أور”، فقد تم تصنيفها كأفضل جامعة غير خاصة في إيطاليا في 2014 و 2015 و 2016.
  • بيزا

بيزا هي مدينة في توسكانا، إيطاليا الوسطى، عند مصب نهر أرنو على البحر التيراني. إنها عاصمة مقاطعة بيزا. بيزا هي وجهة سياحية شعبية مع انها برج ميل الشهير. أدناه سوف تجد لدينا قائمة من الدراسة في الخارج وبرامج التدريب في بيزا، إيطاليا. وهو مؤشر للتعليم الدولي في بيزا إدراج الدراسة على مستوى الجامعة في الخارج، والتدريب، والبرامج التطوعية ومدرسة اللغة المكثفة الموجهة إلى الكلية الأمريكية وجامعة الطلاب. كما يتم تضمين بعض خيارات ما قبل الكلية والدراسات العليا. نحن ندعوك لقراءة تعليقات الطلاب، ونرى درجات التقييم واستخدام هذا الموقع لمقارنة البرامج وفهم ما واجهه الطلاب الآخرين خلال تعليمهم في الخارج.
المؤسسات التعليمية العليا في بيزا
• جامعة بيزا https://www.unipi.it
وكانت جامعة بيزا أو جامعة بيزا فو

أضف تعليقا

كن أول من يترك تعليقا

نبهني
avatar

أضف تعليقاً